منتديات شباب بيك برعايه صابر ومطاريد
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
سبحان الله وبحمده سبحان الله العطيم
تحيه لشهداء مصر الاعـــــــــــــزاء
*القصاص القصاص *
للى
*اقتلو اخوتنا بالرصاص*
 
 
استنا شويا لو سمحت لمشاهد الشهداء
الشهيد: اسلام
الشهيد :كريم بنونه
 
الشهيد : احمد
الشهيد : حسين طه
 
الشهيد : عمرو غريب
.  
الشهيد : سيف
 
 
الشهيد :محمد
الشهيد : محمد
الشهيده :سالى زهران

 


محمد عبدالمنعم حسنين
20 سنة
 


Ibrahim Abdel-Satar
22 المصدر : 

Age: 34
Occupation: Police Officer (Major), Modereyet Amn El Qaliubeya
Where: Shobra El Kheima
المواضيع الأخيرة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل انت موافق على مايجرى الان فى مصر
نعم
71%
 71% [ 5 ]
لا
14%
 14% [ 1 ]
الى حد ما
14%
 14% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 7

شاطر | 
 

 محامى جدو : حازم إمام فجر مفاجأتين ضد الزمالك وانصف اللاعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

مُساهمةموضوع: محامى جدو : حازم إمام فجر مفاجأتين ضد الزمالك وانصف اللاعب    2010-08-20, 7:27 am

صرح السيد هشام عبد ربه محامى اللاعب محمد ناجى جدو فى تصريحات تليفزيونية إن شهادة حازم امام كابتن نادى الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة جائت فى صالح اللاعب خاصة أن إمام تحدث بما يرضى الله وأنصف اللاعب .



وبدأ السيد هشام كلامه بالحديث عن رغبته فى إنهاء القضية بالتصالح خاصة بعد أن جلس مع المحامى محمد بهاء أبو شقة فى ظل مباركة والده المحامى الكبير بهاء أبو شقة بعد أن غلبوا صوت العقل وكان فى إنتظار مكالمة أخيرة فى الثالثة من فجر الخميس ولم تتم وعلم صباح الخميس برغبة نادى الزمالك فى إستكمال القضية الجنائية وذلك بسبب أختلاف على جملة معينة .



وهنا تدخل وأوضح كابتن مدحت شلبى الحوار وأعلن أن الزمالك طلب أعتذار اللاعب وهو ما وافق عليه جدو ولكن الزمالك تمادى وطلب أن ينص محضر الصلح على أن يوجد بند يجبر جدو بدفع مبلغ تعويض يحدده نادى الزمالك بعد ذلك وهو ما رفضه جدو .



ثم أشاد هشام عبد ربه بكابتن حازم إمام خاصة أن تاريخه يشهد له وتابع محامى جدو وقال إن حازم أخبر النيابة أن اللاعب لم يتقاضى أى اموال من نادى الزمالك حيث أدلى حازم باقواله إنه كان يجلس فى مكان بعيد مع كابتن حسام حسن وكابتن نبيل أبوزيد بينما كان جدو وانور شلوفة والإدارى وليد بدر فى جانب بعيد يوقعوا على العقود .



وفجر حازم إمام مفاجأتين الاولى كانت فى إعترافه وتأكيده أن جدو أخبر الزمالك وحازم إمام أنه وقع على عقد مع الإتحاد قبل أن يوقع مع الزمالك ولكن الإتحاد لم يسجل العقد ولم يوثقه بسبب تباطئ الإدارة وهو العقد الذى تم توثيقه بعد ذلك يوم 3 يناير لينفى تهمة التلاعب بالزمالك عن اللاعب أما المفاجأة الثانية فكانت فى شهادة حازم إمام ان جدو وقع على عقد فارغ بدون شروط جزائية وتم وضع بند الـ30 مليون بعد ذلك بدون علم اللاعب .



وتوجه السيد هشام عبد ربه محامى اللاعب بخالص الشكر لنجم نادى الزمالك كابتن حازم إمام لقوله الحقيقة كاملة متخطيا الضغوط الكبيرة التى وضعت امامه من قبل المسئولين و الجماهير .



وبهذه التصريحات ينفى حازم إمام أى شبهة لتواجده أو مشاركته فى فى تزوير عقود جدو وهو نفس الأمر الذى فعله علاء مقلد مدير النادى ليصبح الإدارى وليد بدر هو المسئول عن كل شئ خاصة إنه من حضر واقعة توقيع اللاعب على العقود والمسئول عن الإجتفاظ بالعقود وإيصالات الأمانة وتسليم اللاعب المال وسيخضع وليد بدر للتحقيق يوم الأحد المقبل .



الجدير بالذكر أن نيابة شمال الجيزة أمرت بإخلاء سبيل حازم إمام واللواء علاء مقلد بضمان محل إقامتهما على ذمة التحقيقات فى قضية اللاعب محمد ناجى جدو فى إنتظار شهادة وليد بدر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محامى جدو : حازم إمام فجر مفاجأتين ضد الزمالك وانصف اللاعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ ( الشباك الرياضى ) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸ :: منتدى الاهلويه-
انتقل الى: