منتديات شباب بيك برعايه صابر ومطاريد
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
سبحان الله وبحمده سبحان الله العطيم
تحيه لشهداء مصر الاعـــــــــــــزاء
*القصاص القصاص *
للى
*اقتلو اخوتنا بالرصاص*
 
 
استنا شويا لو سمحت لمشاهد الشهداء
الشهيد: اسلام
الشهيد :كريم بنونه
 
الشهيد : احمد
الشهيد : حسين طه
 
الشهيد : عمرو غريب
.  
الشهيد : سيف
 
 
الشهيد :محمد
الشهيد : محمد
الشهيده :سالى زهران

 


محمد عبدالمنعم حسنين
20 سنة
 


Ibrahim Abdel-Satar
22 المصدر : 

Age: 34
Occupation: Police Officer (Major), Modereyet Amn El Qaliubeya
Where: Shobra El Kheima
المواضيع الأخيرة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل انت موافق على مايجرى الان فى مصر
نعم
71%
 71% [ 5 ]
لا
14%
 14% [ 1 ]
الى حد ما
14%
 14% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 7

شاطر | 
 

 الأهلي في اختبار جديد..أمام الطلائع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

مُساهمةموضوع: الأهلي في اختبار جديد..أمام الطلائع   2010-08-20, 11:36 am

يرفع الشياطين الحمر شعار "لا بديل عن الفوز" عندما يلتقي الأهلي فريق طلائع الجيش مساء اليوم في ختام مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز لكرة القدم وهي المباراة التي يخوضها الأهلي وسط أجواء عصيبة.

علي الرغم من الفارق الكبير في الخبرة والتاريخ بين الفريقين لصالح الأهلي. تبدو المواجهة بين الفريقين اليوم في غاية الصعوبة وبنتظر أن تتسم بالحماس الشديد والندية بين الفريقين ويصعب التكهن بنتيجتها في ضوء الخبرة الكبيرة التي اكتسبها طلائع الجيش في الدوري الممتاز في السنوات الأخيرة.

يسعي الأهلي إلي أن تكون مباراة اليوم نقطة انطلاق جديدة له في الموسم الحالي بعدما غابت الانتصارات عن الفريق في المباراتين السابقتين حيث سقط الفريق في فخ التعادل مع اتحاد الشرطة في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الممتاز ثم سقط في فخ الهزيمة أمام شبيبة القبائل يوم الأحد الماضي في دوري أبطال إفريقيا.

لذلك. ستكون المباراة بمثابة محاولة لاستعادة الثقة والانتصارات بعد إخفاق الفريق في مباراتين متتاليتين.. ولا تختلف ظروف فريق طلائع الجيش كثيراً عن الأهلي حيث خسر الفريق مباراته الأولي في الدوري أمام المصري 1/.2

علي الرغم من حالة الحزن والإنكسار التي سيطرت علي لاعبي الأهلي بعد الهزيمة أمام الشبيبة. نجح الفريق سريعا في تجاوز هذه الأزمة والتركيز في لقاء الطلائع خاصة أن الفريق يحتاج للفوز من أجل تحسين ترتيبه في جدول مسابقة الدوري خاصة بعد ظهور أكثر من فريق بمستوي جيد في الموسم الحالي مما يؤكد أن رحلة دفاع الفريق عن لقبه لن تكون سهلة علي الإطلاق.

لكن الفريق يخشي مفاجآت الطلائع الذي أحرج الشياطين الحمر في الموسم الماضي بعدما تعادل معهم 2/2 في مباراة الفريقين بالدور الثاني من الموسم الماضي.

لذلك. سيتعامل الأهلي مع المباراة بمزيد من الحذر رغم خوضها بخطة هجومية حيث سيكون هدفه هو حسم اللقاء مبكراً والمحافظة علي تقدمه حتي النهاية لاسيما وأن غياب هذا الحذر في مباراة الفريقين منح فاروق جعفر المدير الفني للطلائع إجراء بعض التغييرات في صفوف الفريق نجح بها في تحقيق التعادل إلي جانب الرغبة في استعادة الانتصارات. سيكون فريق الأهلي والجهاز الفني أكثر حرصاً علي استغلال مباراتي الطلائع والمصري من أجل الاستعداد لمباراة الإياب أمام شبيبة القبائل الجزائري.

تبدو صفوف الفريقين شبه مكتملة قبل مباراة اليوم حيث استعاد الأهلي جهود معظم نجومه المصابين ولايتبقي في قائمة الغائبين سوي محمد فضل نجم هجوم الفريق الذي تعافي بالفعل من الإصابة وعاد للتدريبات ولكنه سيعود للمشاركة في المباريات بداية من لقاء المصري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.

ينتظر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي ووائل جمعة وأحمد السيد في الدفاع وشريف عبدالفضيل في الناحية اليمني وسيد معوض في اليسار وأحمد فتحي ومحمد بركات وحسام غالي وأحمد حسن "الصقر" في خط الوسط ومحمد أبوتريكة ومحمد طلعت في الهجوم مع وجود أوراق رابحة عديدة يمكن الاستفادة بها مثل محمد شوقي وأحمد شكري وشهاب الدين أحمد والمهاجم اللبناني محمد غدار.

يذكر أنه علي مدار ستة مواسم شارك فيها الطلائع بالدوري الممتاز. التقي الفريقان 12 مرة حقق الأهلي الفوز في تسع منها وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات ولم يسبق للطلائع أن حقق الفوز.. كما التقي الفريقان مرة واحدة في مسابقة كأس مصر وكان الفوز من نصيب الأهلي أيضا.

كما تمثل المباراة بين الفريقين اليوم تحدياً خاصاً بين المدربين حسام البدري في الأهلي "والزملكاوي" فاروق جعفر في الطلائع حيث سبق لجعفر أن أكد أن تعليمات البدري في مباراة الفريقين بالموسم الماضي هي التي أثارت طمعه في المباراة فنجح في تحقيق الفوز مما يجعل مباراة اليوم ثأرية بالنسبة للبدري.


santa اسلام صابر lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي في اختبار جديد..أمام الطلائع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ ( الشباك الرياضى ) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸ :: منتدى الاهلويه-
انتقل الى: