منتديات شباب بيك برعايه صابر ومطاريد
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
سبحان الله وبحمده سبحان الله العطيم
تحيه لشهداء مصر الاعـــــــــــــزاء
*القصاص القصاص *
للى
*اقتلو اخوتنا بالرصاص*
 
 
استنا شويا لو سمحت لمشاهد الشهداء
الشهيد: اسلام
الشهيد :كريم بنونه
 
الشهيد : احمد
الشهيد : حسين طه
 
الشهيد : عمرو غريب
.  
الشهيد : سيف
 
 
الشهيد :محمد
الشهيد : محمد
الشهيده :سالى زهران

 


محمد عبدالمنعم حسنين
20 سنة
 


Ibrahim Abdel-Satar
22 المصدر : 

Age: 34
Occupation: Police Officer (Major), Modereyet Amn El Qaliubeya
Where: Shobra El Kheima
المواضيع الأخيرة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل انت موافق على مايجرى الان فى مصر
نعم
71%
 71% [ 5 ]
لا
14%
 14% [ 1 ]
الى حد ما
14%
 14% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 7

شاطر | 
 

 حمدى :نحضر استقبال لائق للشبيبة واذكر جماهير الأهلى بسمعتها الطيبة فى افريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido saber



عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: حمدى :نحضر استقبال لائق للشبيبة واذكر جماهير الأهلى بسمعتها الطيبة فى افريقيا   2010-08-22, 2:50 pm




أقام النادى الأهلى مؤتمرا صحفيا بحضور كابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وكابتن خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الاهلى للحديث بشان مباراة شبيبة القبائل الماضية والمقبلة ضمن بطولة دورى الأبطال الأفريقية .



بدأ كابتن حسن حمدى حديثه عن اللقاء الأول وتطرق لأستقبال رئيس نادى شبيبة القبائل لبعثة النادى الأهلى وهو ما وصفه باستقبال أكثر من رائع فى المطار بالإضافة لجهود السفير المصرى عبد العزيز سيف النصر الذى حرص على التواجد بشكل دائم مع النادى الأهلى وتذليل العقبات .



وأشاد كابتن حسن حمدى بدور الأمن العام بالجزائر لما وفره من حماية خاصة لبعثة الأهلى ثم سافر الفريق إلى مدينة تيرزى وزو وهى المدينة التى أقيمت بها المباراة وحدث الحادث الفردى برشق أتوبيس الأهلى ليلة المباراة ثم بعد المباراة وأكد حمدى إن رئيس الشبيبة تقدم بإعتذاره الشخصى فى أرض الملعب .



وأكد حمدى أن النادى الأهلى حافظ على حقوقه وتقدم بمذكرة رسمية للإتحاد الأفريقى للحفاظ على حقوقه بعد الإعتداء الذى حدث على الفريق وأصر أن النادى ينتظر حتى الأن قرارات الإتحاد الافريقى .



وأفصح حمدى عن امنيته الشخصية ان تمر مباراة العودة بين الأهلى والشبيبة على أفضل ما يرام وأن تحظى بتشجيع مثالى وتخرج فى أجواء مثالية لممارسة لعبة كرة القدم مشيرا إلى أن العلاقة الكبيرة بين البلدين و الشعبين لا يمكن أن تفسدها مباراة كرة قدم بأى حال من الأحوال .



وواصل رئيس النادى الأهلى حديثه مذكرا جماهير الأهلى بقدرها الكبير وسمعتها الطيبة فى أفريقيا وحصولها من قبل على لقب الجمهور المثالى فى افريقيا من قبل الإتحاد الأفريقى مطالبا الجميع بالحفاظ على هذه الصورة والحفاظ على سمعة الأهلى الأفريقية وسمعة جماهيره .



وأصر كابتن حسن حمدى على رغبته فى أن تمر المباراة بهدوء قائلا ان من يريد مؤازرة النادى الاهلى والحضور إلى الملعب عليه فقط أن يحضر ليشجع الفريق و اللاعبين داخل الملعب والإلتزام بالروح الرياضية وحسن الأخلاق ليشجع النادى الأهلى فقط بدون أى مهاترات جانبية .



وتطرق النادى الاهلى إلى دور البعثة الإعلامية التى صاحبت الفريق فى الجزائر مشيدا بما قدموه ونقلهم للأحداث بصورة حقيقية وطالبهم بالإلتزام بدورهم الفعال فى تهيئة جماهير النادى لأستقبال بعثة الشبيبة لكى تخرج المباراة بأفضل شكل ممكن وأن تذيب سوء التفاهم الموجود بين الشعبين وبين الجماهير .



وأكد حمدى إنه سيكون متواجد بنفسه فى أستقبال بعثة الشبيبة فى مطار القاهرة يوم الأربعاء القادم حيث تسمح لوائح الإتحاد الأفريقى على حضورالفريق الضيف قبل المباراة بثلاث أيام وطلب الشبيبة أن يحضر يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس وسيتم تكليف كابتن محرم الراغب بتسهيل إجراءات البعثة الجزائرية فى مصر وأستقبالهم بشكل لائق لرد استقبالهم الجيد فى الجزائر .



وردا على اسئلة الصحفين بما تنشره الصحف الجزائرية ومدى تدخل روراوة رئيس الإتحاد الجزائرى فى القرار الذى سيصدر من الإتحاد الأفريقى بشان مباراة الشبيبة الأولى فقد قال كابتن حسن إنه لا يتابع الصحف الجزائرية وإنها لا تعد مصدر ومازال الإتحاد الأفريقى لم يجتمع ولم ينظر فى الإحتجاج الرسمى الذى تقدم به النادى الأهلى والذى يحتوى على مستندات رسمية ومواد فيلمية وصور تدل على صحة المذكرة التى تقدم بها الأهلى ولذلك لا يجب استباق الأحداث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حمدى :نحضر استقبال لائق للشبيبة واذكر جماهير الأهلى بسمعتها الطيبة فى افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ ( الشباك الرياضى ) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸ :: منتدى الاهلويه-
انتقل الى: